ترفية

بعد تصريحات جمال العدل: سارة التونسي ترد “عيب على سنك وتاريخك”

حالة من الجدل الواسع أثيرت بعد تصريحات المنتج الشهير جمال العدل الذي قال أن الفنانة سارة التونسي التي تمردت على شركة العدل، مشير أنه استغني عنها في مسلسل حرب أهلية بعد أن كان مقرر أن تلعب دور البطولة أمام الفنانة يسرا، موضح أنها كانت تتأخر عن التصوير لمدة 4 ساعات كما أنها اختلفت مع الفنان باسل خياط لذلك قرر أن يستغني عنها ويستعن بالفنانة أروي جودة.

رد سارة التونسي على جمال العدل

وبعد اشتعال منصات السوشيال ميديا نشرت الفنانة التونسية الشابة سارة التونسي على تصريحات جمال العدل عندما حل ضيفاً على برنامج حبر سري، حيث قالت على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “أستاذ جمال العدل، أنا ماكنتش عارفه إني مضايقة حضرتك أوي كده، خصوصًا بعد ما أنا كسبت القضية ضد شركة العدل جروب، وحضرتك خسرت قضيتك ضدي”.

وأضافت “بس ياااااه.. أنت لسه فاكر؟، ده عدى على الموضوع ده أكتر من سنتين، وأنا والله نسيت الموضوع، بس دي “والله” بجد مش زي بتاعتك)، واشتغلت في بلدي وكسّرت الدنيا، ولو عايزه أشتغل في مصر؛ هشتغل، أصل مصر دي كبيرة أوي يعني، أكبر من حضرتك ومن أي حد، ولا إيه يا أستاذ جمال؟، مش أنت اسمك كده برضو؟، والله عيب على سنّك وتاريخك كمية الكذب اللي أنت كاذبها بخصوصي في اللقاء ده (بس مش تاريخك كله يعني”.

وانقسمت أراء رواد السوشيال ميديا بين داعم للفنانة التونسية وبين معارض، حيث اتهمها الكثير من المتابعين بالغرور خاصاً بعد رد على المنتج المعروف جمال العدل الذي حدث بينهم أزمة وصلت إلى المحاكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى