ترفية

يعرض الآن: مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 3 الثالثة عبر قناة trt وقناة الفجر الجزائرية

ينتظر الكثير من المشاهدين في كل مكان طرح الحلقة الجديدة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي حيث انطلق المسلسل التركي التاريخي مؤخراً، وعملت الشركة المنتجة على تقديم العمل المميز الذي من المتوقع أن يستمر في تحقيق أعلي نسبة مشاهدة، فيعتبر مسلسل صلاح الدين الأيوبي نسخة تركية من المسلسل العربي العريق الذي استعرض قصة القائد العظيم.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 3

يستعد الجمهور لمشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الثالثة فمنذ بداية نشر العمل حقق قاعدة جماهيرية كبيرة جداً، وعلى الرغم من المنافسة على العديد من المسلسلات التركية التي انطلقت مؤخراً وعلى رأسها مسلسل قيامة عثمان المؤسس، إلا أن مسلسل صلاح الدين الأيوبي نجح في اكتساب شهرة واسعة في وقت قصير متصدر محرك البحث جوجل وأصبح الجمهور يترقب طرح المزيد من الحلقات لحظة بلحظة.

بعد الشهرة الساحقة الذي حققها مسلسل صلاح الدين الأيوبي النسخة العربية، قررت الشركات التركية إطلاق النسخة التركية التي تستعرض قصة القائد العظيم، الذي يسعى لاستمرار الفتوحات وتحقيق الانتصارات على أعداءهم، فقد انطلق عرض العمل في 13 نوفمبر 2023 وأكدت الشركة أنه سوف تستمر في تقديم العمل مع استمرارية نجاحه.

صلاح الدين الأيوبي الحلقة الثالث

سيتم طرح مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الثالثة 3 على قناة trt وقد تم تخصيص يوم الاثنين من كل أسبوع للعمل، فيما سيتم طرح العمل مترجم باللغة العربية يوم الثلاثاء من كل أسبوع على قناة الفجر الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى